الفوركس نبتون - pentagone -81
5 أونيليات أفيليات بروغرام واحدة من أنجح البرامج التابعة لها. فهو حر للانضمام وتعزيز شعبية وسمعة موقع الأعمال التجارية باني دعا الهيئة الفرعية للتنفيذ الذي هو عبارة عن حزمة من العديد من البرامج وأدوات الويب والدعم التي تساعد على خلق المهنية الغنية في محتويات موقع الأعمال الأمثل للغاية، وجميع المواقع التي بنيت باستخدام ذلك الحصول على جدا مرتبة عالية من قبل محركات البحث الرئيسية، ومناسبة للمواقع الشخصية والتجارية. للانضمام إلى هذا البرنامج أفضل شريك السمعة مجانا، يرجى استخدام الرابط (الهيئة التابعة سبي). إذا كنت تنوي بناء حركة مرور عالية وضمان موقع رفيع المستوى، ثم الرجاء استخدام الرابط (موقع الهيئة الفرعية للتنفيذ). إذا كنت ترغب في مشاهدة شريط فيديو قصير حول كيفية الهيئة الفرعية للتنفيذ تصميم موقع على شبكة الانترنت أو لمعرفة مثال على مدى نجاح مواقعهم. مشاهدة (سبي فيديو) أو (سبي برهان). إيباج أفيليات بروغرام استضافة المواقع من إيباج وهي واحدة من الأكثر شعبية معقولة موقع استضافة رخيصة الشركة. أنها توفر العديد من أنواع الاستضافة مع جميع متطلبات استضافة القياسية ولكن بسعر أرخص مقارنة مع أكثر من عشرة مقدمي الاستضافة التي تحققت. أنها توفر 247 دعم ودية. البرنامج التابع لها هو حر للانضمام. أوبيبر أفيليات بروغرام هذا البرنامج التابع يعزز برنامج الاستجابة للسيارات الأكثر شعبية والتي هي ضرورية وضرورية لجميع الأعمال التجارية عبر الإنترنت. البرنامج سهل للبيع لأنه يعتبر أفضل ما هو متاح من نوعه وبمجرد أن بعض الجسم تسجيل الدخول. اللجنة تستمر كل شهر. أنها توفر العديد من أشرطة الفيديو، لافتات ومقالات لتعزيز البرنامج. تبدأ اليوم فقط 1 8211 أوبر الاتصالات لدينا توصية إذا كنت تنوي بدء أو تحسين الأعمال المنزلية الخاصة بك يرجى البدء مع تحميل هذا الكتاب الاليكتروني المجاني في هنا. وسوف تساعدك على اختيار أي هواية أو مصلحة لك التركيز على واستخدامها. ثم لتطوير موقع الأعمال مربحة من خلال اختيار الكلمات الرئيسية الأكثر ربحية باستخدام البرمجيات الحرة اختيار الكلمة ويذهب خطوة بخطوة حتى مرحلة تحسين موقعك على الانترنت للحصول على الكثير من تحويل عالية تستهدف حركة المرور مما يساعد على زيادة أرباحك. إذا كنت مشغولا جدا وليس لديها حقا الكثير من الوقت لقضاء على تطوير موقع الأعمال التجارية الخاصة بك على الانترنت. يمكنك النقر هنا للحصول على معلومات حول حزمة مفصلة لبناء الأعمال المنزلية كاملة بالنسبة لك. بدءا من الصفر حتى مرحلة الحصول على ارتفاع محرك البحث رتبة التي تدفع الكثير من الزوار المستهدفين لموقع الويب الخاص بك، وتشمل الحزمة اسم المجال، واستضافة والدعم المستمر الآن وفي المستقبل. في هذا الطريق. سوف تكون على يقين من وجود حركة المرور المناسبة لعملك وتجنب إنفاق الكثير من المال باستخدام الإعلانات المدفوعة أو إضاعة وقتك باستخدام الإعلانات المجانية التي لا تعمل حقا. ويستخدم هذا النهج بنجاح من قبل الآلاف من أصحاب الأعمال التجارية الصغيرة وأصحاب الأعمال المنزلية الناجحة. يتم تضمين بعض شهاداتهم في الرابط أعلاه. بديل إنيرجيبيفور في نهاية المطاف يجري كسر في كرومارتي فيرث. الصورة أضيفت في 05 أبريل 2007 السير صورتك، يظهر يظهر تلاعب سلسلة البنتاغون 80 مع جسر يقع على سطح الأنبوب في وضع مميز، تختلف قليلا عن منصات أخرى في هذه السلسلة. كان نبتون 7 مثل هذا الحفار، وهي الأولى من هذه السلسلة التي سيتم بناؤها. عرفت في وقت لاحق من قبل عدد السفن لبناء السفن: بنتاغون 81. بنتاغون 84 بنيت لارتفاع ضغط الغاز الحفر وكان معوض التاج. أعتقد أنها كانت مكسورة في ميثيل. أضيفت من قبل لويس ماير في 03 آب / أغسطس 2007. لويس الخاص بك الصحيح تقريبا إلا أنها كانت مكسورة تقريبا بالضبط حيث تم التقاط هذه الصورة، فقط إلى الغرب من رصيف سالتبورن في كرومارتي فيرث. كنت متورطا في سحب طوافها حتى هايفلاند ديفافن في إيفانتون أن يكون بيتشد و ألغت. أضيفت من قبل رونالد يونغ يوم 06 أغسطس 2007. تساءلت دائما ما حدث ل P84. عملت عليها من 1977 إلى 1985. في ذلك الوقت كانت تديرها الفوركس نبتون (نيبور). و حفر ل توتال و قزم خلال هذا الوقت. على مدى هذه السنوات زارت كرومارتي فيرث. Methil. هوجيسند وستافنجر لعمليات التفتيش الرصيف العادية. كانت سفن الإمداد العادية في ذلك الوقت هي سيفورث هيرو و ستار أكواريوس. في السنوات القليلة الأولى من وقتي على متن السفينة الاحتياطية كان غوربور سفينة رهيبة من فايروز. في نهاية المطاف تم استبدال هذه السفن من أسطول غرامبيان. ما هو العام P84 تفكك أضيفت من قبل بيلي بروس في 15 مايو 2008. وقالت انها تفككت خلال 86 و 87 و 88 وكان 88 عندما ساعدت في سحب لها الطوافات تصل إلى هايلاند ديفافن في إيفانتون. أضيفت من قبل رونالد يونغ في 18 مايو 2008. كان لها حياة قصيرة جدا بالمقارنة مع أنواع بنتاغون الأخرى. بنيت في فنلندا من قبل روما ريبولا في عام 1974. أضيفت من قبل بيلي بروس في 29 تشرين الثاني / نوفمبر 2008. وكان ويست فينشر ثاني تلاعب بنتاغون ليتم كسرها في كرومارتي فيرث وعلى الرغم من عدم وجود في هذه المرحلة في الوقت المناسب كانت بيتروليا في كرومارتي فيرث لبضع سنوات قبالة وعلى. أضيفت من قبل دنكان موراي في 29 نوفمبر 2008. أعادت ذكريات، عملت على P84 بين عامي 1982 و 1985. غالبا ما يتساءل ما حدث للناس مثل جيم تايت (الطب) لورانس المياه الجوفية (ميكانيكي البحرية) وكيفن أونيل (جوسرفيسز). الكثير من الذكريات الجيدة، بما في ذلك الفيلم الوثائقي ساخرة جعلنا أسلوب آلان ويكر - لا يزال لدي على فس أضيفت من قبل إيدان واتس في 05 أبريل 2009. أنا أيضا العمل معها مع فريق من لادس من أربوث جيم كارجيل، جيمي ميلان من 74 إلى 76 كانت المرة الأولى على متنها في ستافنجر عن طريق القوارب و بيلي على متن الطائرة ثم بواسطة طائرة هليكوبتر. والثانية حسنا نحن حفر ل توتال شمال ألوين وكان لدينا سوء الاحوال الجوية التي السنة الجديدة. غادرت شمال الووين في عام 2005 للمرة الأخيرة. أضيفت من قبل بيل كرادوك في 23 يوليو 2009. لدي أيضا ذكريات جميلة جدا على P84 حيث عملت طبيبا (الساحرة الطبيب) 78-81 عندما ذهبت الى ايرلندا. أضيفت من قبل فرانك واهدالي في 10 آب / أغسطس 2009. هل حصل أي شخص على معلومات عن بنتاغون 87. هي أغروندبيتشد على الساحل الإيراني وأضاف بيلي بروس في 03 تشرين الثاني / نوفمبر 2009. لدي أيضا هدايا تذكارية لطيفة جدا من نفط اسمه بنتاغون 84 أو P84، عملت كما عرض العطاء على بحر الشمال في عام 1973 ومقرها في اسكتلندا، حزينة أن أقول أن حياتي أخذت طريقا مختلفا جدا، الذين يعيشون في كندا مرت ال 29 عاما الماضية في بيل كندا. أضيفت من قبل بيير دومين في 01 يوليو 2018. أفضل الأوقات التي قضيت من أي وقت مضى في الخارج كان على P84، بدأت يوليو 81 زوجين قبل أيام من الأمير تشارلز ودي تزوج. بالتأكيد لدي بعض بلدان جزر المحيط الهادئ في مكان ما زرع حول من الرجال عملت مع، لن ننسى أبدا وجود النبيذ مع العشاء الأحد كل أسبوع. أضيفت من قبل ريتشارد الرئيسية في 26 يناير 2018. آي فرانك، أتذكر العظام طبيب ساحرة الخاص بك. أضيفت من قبل بيل روبرتسون في 16 سبتمبر 2018. يمكن العقل الكثير من الرجال على P84. فرانك، تشارلي وجيم تناول جميع الأطباء في بعض الوقت. أولد لوشيل المرجع الراديو. GERVASONI. كبت بيليبيو. Eudier. لورانس، المياه الجوفية. نوش ماكاشي. جوني ميلن. قديم دود الرسام. ايدن. الفقاعات، ال التعريف، ستيوارد. تام ليلة كوك. بالإضافة إلى الآخرين أنني فقط لا يمكن أن تمانع أسمائهم. بيل روبرتسون كنت في غرفة التحكم. كان من تلاعب كبير للعمل على. لا تلاعب أخرى مثل ذلك في عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة. بيلي بروس (وولي الرسام) درويس ستروفي. أضيفت في 17 أيلول / سبتمبر 2018. لا كنت كرين مقابل كنت ستيوارت فيتباتريكس العودة إلى الوراء أتذكر كل هؤلاء الرجال ذكرتم. انتقلت إلى دريلستار كنت على P84 عندما ذهب إلى أيرلندا أضيفت من قبل بيل روبرتسون في 25 سبتمبر 2018. يمكن العقل ستيوارت. ربما لم نلتقي بيل. عندما كان P84 في أيرلندا كنت على السندباد السندبونية (جبسونس). فعلت 2 رحلات خارج على نو هوتون. ثم ذهبت إلى دريلستار عندما كان جديدا لعدد قليل من الرحلات، ثم العودة إلى P84 حيث قضيت آخر أيام بلدي في الخارج. تمت إضافته بواسطة بيلي بروس. (وولي الرسام) في 29 سبتمبر 2018. أنا الحكمة على سحب روند تاي ايرلندا، شحنها لنا قبالة شيبش جميلة. كان ليلة براو في مطار شانون قبل ذهبنا هيم. أضيفت من قبل ريتشارد مين في 18 أكتوبر 2018. كنت على دريلستار من حوض بناء السفن وللسنوات ال 8 المقبلة. أتذكر أنك وولي الرسام أضيفت من قبل بيل روبرتسون في 25 أكتوبر 2018. نحن نبحث في تفاصيل جهاز الحفر بنتاغون 87 بنيت في عام 1975 أو 76 في فرنسا، وتقدر إذا كان بعض واحد مساعدتنا. أضيفت من قبل سهيل أحمد أوسماني في 27 تشرين الأول / أكتوبر 2018. مرحبا جميعا .. إيدن، وهذا غريب، انتهى لتوه تحويل نسخة فس أعطاني طريق العودة عام 1990 إلى الرقمية وجئت أكوس هذا الموقع وحفنة من أسماء مألوفة الذي أتذكر فجأة مرة أخرى. كان P84 جهاز حفر فائقة الفائقة الحفاظ عليها مع الرافعات التي تم تصميمها لموقع البناء. ما زلت أتذكر عدم وجود علامة وقوف السيارات على ريتشي G90. ولكن هل يمكن أن يكون أكل العشاء الخاص بك من الأرضيات غرفة مضخة البحرية .. طاهر بفضل وولي الرسام يمكن أن العقل لكم لورانس. أو كان لوقا. ميرين ميكانيك أضيفت من قبل بيلي بروس. (وولي الرسام في 15 يوليو 2018. إذا كان يمكنني العمل على كيفية القيام بذلك وسوف نشر العالم ويكرز على P84 الفيديو إلى يوتيوب حتى نتمكن جميعا من الضحك أو ربما يمكننا أن نفعل ذلك مع النسخة الرقمية لورانس تمت إضافته بواسطة إيدان واتس في 25 يوليو 2018. تناسب مثل وولي، وأنا ويس لوك، اسمي المستعار الذي جاء من سكاي ووكر من قبل جيم والغواصين. العار P84 حصلت ضربت، وكان تلاعب جيد. ومن الجميل أن يكون لها صورة من P84 في الوقت الذي كان في العملية الكاملة وأضاف بيير دومين في 26 يوليو 2018. لقد كنت تبحث في كل مكان لفيديو الذي تم حول عام 1982، لا يزال كانا العثور عليه، وكان تلاعب على قدم وساق في ذلك الوقت، كان واحد أنا رافعة يعارض أن تصويره، أعتقد أن اسمه كان بوب، يكون على ما يرام بعض س أولد يواجه فاي ثم ثم أضيفت من قبل ريتشي الرئيسية في 27 يوليو 2018. مرحبا بيير. إذا كنت تعطيني عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وسوف نرسل لك صورة ل P84، صدمت في الخارج في كامل المرجع وولي الرسام أضيفت من قبل بيلي بروس في 27 يوليو 2018. مرحبا إيدان ريتشارد والفريق، أن فكرة جيدة .. سيكون عند في تفريغ ويكرز العالم على أوتوب. وذلك بفضل إيدان لإعطائي هذه النسخة العديد من الأقمار قبل ... الحفاظ على تحديث .. سيكون من الجميل بيلي وشكرا لكم على الاستجابة. (انقر فوق اسم للبريد الإلكتروني) وأضاف بيير دومين في 31 يوليو 2018. من الجيد أن نرى أن بعض منكم لا تزال لديها ذكريات جميلة من العمل على P84. كنت مهندس متدرب لفوركس في 1982 أضيفت من قبل فيليب غوس في 13 نوفمبر 2018. مرحبا أنا صحفي النرويجي القصة الرئيسية في تاريخ النفط. لقصتي أحتاج إلى معرفة ما إذا كان بنتاغون 84 حفر على الجرف القاري البريطاني أو النرويجي في عام 1984. هل أي واحد منكم يعرف أضيفت من قبل علا ميرسيت في 21 نوفمبر 2018. مرحبا بيير. في محاولة لإرسال صورة P84 لك ولكن هذا الرابط البريد الإلكتروني لا يعمل. أضيفت من قبل Rasherpig55aol في 21 نوفمبر 2018. كنت طاهيا على البنتاجون 84 مرة أخرى في عام 1977. احتفلنا باليوبيل الفضي كوينز في الصيف. كانت المرة الوحيدة التي يمكن أن نشرب الكحول على متنها - غريبة جدا رؤية الفرنسيين شرب نخب الملكة أضيفت من قبل كليف هيرينغ في 23 ديسمبر 2018. كنت على P84 في عام 1978. وأذكر القواعد المتعلقة استهلاك الكحول ذات الصلة بجنسيتك. أنا لا أعرف ما إذا كان سيساعد علا ميرسيت ولكن في عام 1978 عملنا في كلا القطاعين (النرويج وإنغولاند) عملنا أيضا لكلا شركات النفط (توتال و إلف). وكان P84 كان في بحر الشمال في عام 1984 ولكن ربما تملكها سيدكو الفوركس. ذهبت بنتاغونيس 81 متر بسرعة من الأزياء بعد انقلاب الكسندر كيلاند. أضيفت من قبل لويس ماير في 22 يناير 2018. عملت عامين على P84 من 1977. بدأت قبالة مع الطباشير الحفر كاترينغ جيئة وذهابا رحلتين ثم انتقلت إلى الفوركس - طاقم الحفر. كان ساقي كسر عندما كسر سلسلة تحت التوتر وضربني تحت الركبة. المورفين هو الأشياء الجيدة. كان P84 تلاعب كبير للعمل على الرغم من. أضيفت من قبل كريس كالدويل في 08 فبراير 2018. أي شخص يتذكر بنتاغون 82 بنيت في براونزفيل، تكساس في عام 1973. كنت روغنيك ومن ثم مشاهدة العطاء خلال 1975-77 N. Sea بما في ذلك مضيق ستافنجر. وكان الفوركس نبتون مشغلي وكبار الموظفين أساسا الفرنسية. مهتم في معرفة أين ذهبت الحفار وطاقم الطائرة بعد عام 1977. بوب ماكنزي أضيفت من قبل بوب ماكنزي في 29 يونيو 2018. أي شخص تذكر أخت تلاعب إلى P84 P82 بنيت في براونزفيل، تكساس في عام 1973 التي تديرها الفوركس نبتون. لقد عملت كالمعتاد ثم مشاهدة العطاء على P82 من 1975-1977، أساسا N البحر. أعيدت تسميته وما زال يعمل أنا أفهم أضيفت من قبل بوب ماكنزي في 04 يوليو 2018. جاء عبر هذا الموقع بعد البحث بنتاغون 84 - ليس لديهم اتصال مع الحفارات - ولكن يبدو وكأنك رفاق لديهم بعض القصص أن أقول لقد بحثت بعد مشاهدة فيلم BBC4 من الأرشيف لقطات، مجموعة إلى الموسيقى الحديثة، ودعا من البحر إلى الأرض أبعد من ذلك: ساحل بريطانيا على الفيلم حيث كان هناك جزء وي تظهر الحاويات التي يتم نقلها إلى P84، كما كنت ندعو ذلك. مجرد فكرة إد تعطيك رؤساء متابعة. أضيفت من قبل مالكولم كيلي في 06 سبتمبر 2018. يا الزملاء، وكان 81 مكدسة في الخارج من ولاية ميسيسيبي في عام 1991. تم التعاقد مع روجر ألين من إنغليزيد، تكس للجلوس على تلاعب والحفاظ على الاضواء على واقفا على قدميه في حين وجد المالك الحالي المشتري. قيل لي أنها جاءت من البرازيل وكانت مملوكة من قبل شركة نرويجية. بخلاف ذلك لا أعرف أي شيء آخر. أنا جعلت ثلاثة عقبات في 60-70 يوما قطعة يجلس على الشيء قبل أن انتقلت. تساءلت دائما إذا تم العثور على المشتري أو إذا كان قد ألغيت. أضيفت من قبل جون هانلي في 25 سبتمبر 2018. مثيرة للاهتمام حقا قراءة القصة عن P84، التي كنت تشارك في بناء في عام 1974 في بوري. ما هو الوقت ترك الحفار في -76. P82 الآن في البرازيل يسمى إنسكو 5000. أضيفت من قبل جون ميلينغ في 21 تشرين الأول / أكتوبر 2018. سيدي العزيز أنا بحاجة إلى الرسم أو أي معلومات من الهيكل الرئيسي (مثل العمود، الطوافات شكل الجدار ثيشنيس خفيفة الوزن) من بنتاغون 87 0r 84 لبحثي. إذا كان لديك أي معلومات يرجى الرجاء مساعدتي. بريدي الالكتروني هو. jim2000zhyahoo أضيفت من قبل جيم في 29 تشرين الأول / أكتوبر 2018. مرحبا، أنا أبحث في سلسلة بنتاغون من الحفارات. تم بناء P81 في فرنسا من قبل كفم. كان يعرف فيما بعد باسم منتج فايكنغ وقد تم إلغاء. P82 بنيت في برونزفيل، تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية أكا كما جف 12، جف اثنا عشر، الكنز فايكنغ، فايكنغ الكبرياء المكسيك وحاليا إنسكو 5000 العمل البرازيل P83 - التي بناها كفم في فرنسا. أصبح دريلماستر ثم تحويلها إلى بوكان أبلها - لا تزال تعمل في بحر الشمال P84 قليلا من غير معروف بالنسبة لي ولكن أعتقد أنه تم سكببد في ميثيل في 80s P85 بنيت في روما ريبولا، فنلندا. أكا كمشروع فينشر 1، فينشر 1، ديكسيلين-فيلد 96، سونات D-F 96، ترانزوسان 96 و نوبل حاليا لوريس بوزيغارد يعمل في المكسيك P86 بني في راما ريبولس، فنلندا. أكا كما فينشر اثنين، فينشر 2، ديكسيلين حقل 97، سوناتا دف 97 وحاليا نوبل ثيرالد مارتن العمل قبالة البرازيل P87 بنيت في كفيم. أكا ميدوسا، أستيير و ألغت في الغابون عن 2004 P90 - بناها كفم. أيضا أكا كما الجنرال إنريكي موسكوني، ميناء ماجيلان، فالكون ستار ترانزوسان 97 و أتلانتيك ستار. العمل قبالة البرازيل الكسندر كيلاند - كفيم - سونك 27 مارس 1980 هنريك إبسن - كفيم - أكا آمنة بيتروليا، سس بيتروليا وحاليا أرخميدس - مكدسة دافئة بورت آرثر تكس P91 - كفيم - أكا غولنار وحاليا زغرب 1 إذا كان لديك أي معلومات عن أي من هذه الحفريات وأود أن تكون مهتمة أن نسمع منك عن طريق البريد على هذه الصفحة أو البريد الإلكتروني garyforsyth32yahoo. co. uk أضيفت من قبل غاري فورسيث في 04 نوفمبر 2018. كل تلك السنوات، وأسماء هرول عدد قليل من الذكريات، وتذكر وجود السينما تحولت إلى شريط عندما كان هناك إضراب. أيضا الحاجة إلى تسلق الساق، بعد أن أخذ المصعد بعيدا بينما في هوجاسوند، قليلا أسوأ من وير بعد ليلة في شريط الملحمة. تذكر فقاعات، وكان واحد قبالة، سيكون فريدي ميركوريس ر صبي. ديكسي الشيف، وكان اسم آخر، ونيلسون وأضاف بول براون في 22 ديسمبر 2018. كنت واحدا من الطاقم الايرلندي التي انضمت إلى بنتاغون 84 في عام 1981. نحن حفر قبالة الساحل الغربي لأيرلندا خلال شتاء 1981-1982. وكانت هذه أول عملية حفر شتوية في ذلك الجزء من المحيط الأطلسي. كما سمح لنا أيضا بدخول عشاء عيد الميلاد كجزء من مسؤولي متجر النقابات الذين يتعاملون مع أداة كبار السن الفرنسية (إيم لست متأكدا مما إذا كانت تسمى مديرة ريج في تلك الأيام). أراد الفرنسي النبيذ مع وجبتهم. لقد نسيت اسمه لكنه كان عادلة للتعامل معها. كنت ستيوارد متجر الاتحاد وجدت الإدارة الفرنسية معقولة للتعامل مع والسلامة كان على رأس الأولويات. أعتقد أن الدافع كان ضابط سابق في الجيش الفرنسي الفرنسي. بعد العشاء مباشرة اندلعت سلسلة الحفر وذهبنا مباشرة إلى إكسبيديشن الصيد. وقد سرقت البيرة قريبا منا مع العديد من الرحلات داخل وخارج الثقب في محاولة لاسترداد سلسلة مكسورة. A تلاعب كبير للعمل على. أضيفت من قبل باديغ كامبل في 13 فبراير 2018. وأذكر جيدا P84 جيدا. عملت عليها كمحطة صيانة بلاتر في أوائل الثمانينيات، وفي حين سحب مرساة لسحب إلى بريست قبالة فرنسا واحدة من الرافعات قطعت الركيزة لها. لحسن الحظ أنها سقطت على الممشى، وكسر ظهرها، وبذلك نجا أوبيراتور كارني. لو أنها لم تسقط على الممشى فإنه قد ضرب واحدة من الطوافات والله يعرف ما قد يكون قد حدث. وقد حصلت أوبيراتور رافعة واحدة الجحيم من بولليكينغ قبالة انتهازي أداة الفرنسية كما تم سحبه من الكابينة. كان لدينا التفاف عبر روتردام لرفع تشغيله قبل مواصلة سحب لدينا إلى بريست. جميع في كل شيء على الرغم من تلاعب كبير وطاقم للعمل مع. تمت إضافته بواسطة بيتر بولارد في 11 مارس 2018. لورانس أو إيدن P84. هل تمكنت من الحصول على فيديو العالم ويكرز على يوتيوب إيدان فقط ربط لي هذا و أومغ. لوك المياه الجوفية كيف يتصرف التمثيل الوظيفي عظيم التثبيت. وكان بت من P84 معلقة حول مطار دايس لفترة من الوقت في ساحة ما يسمى الآن بنتاغون فيت. أضيفت من قبل جيم تايت في 30 مارس 2018. أنا على استعداد تقريبا لنشر فيلم محاكاة ساخرة التي قطعناها على P84، تحتاج فقط إلى القيام قليلا من التحرير. في هذه الأثناء، لقد نشرت مقطعا دعائيا. اذهبوا إلى يوتيوب والبحث عن فضيحة بحر الشمال أضيفت من قبل إيدان واتس في 30 مارس 2018. وقد وضعت مقطورة للفيلم أطلقنا النار على P84 على يوتيوب. البحث عن فضيحة بحر الشمال، فيلم كامل لمتابعة عندما فعلت قليلا من التحرير أضيفت من قبل إيدان واتس في 11 أبريل 2018. يا لادس، هل تذكر إذا كان البحر البحر مستديرة أو مربعة في الحجم. نحن بحاجة حاليا إلى الفلين ولكن لا يمكن العثور على المطبوعات، وعندما نفعل بهم باللغة الفرنسية. إذا كنت يمكن أن تتناغم في أنه سيكون موضع تقدير كبير. أضيفت من قبل J. Campos في 26 أبريل 2018. عملت على P-84 في عام 1978 مع زميل أوسي فيل ماكي، رون سبينك من أربرواث وكيوي رافعة رافعة روبن وينيكيري. وكان المونسنيور جيرفاسوني مشرفنا. أضيفت من قبل آلان نايت في 22 أغسطس 2018. جاي يو ميس 20 أنس سور p 84 لي 10 جانفير 1976 مر ديرويز كيو دي سوفينير كبت بيليبيو بورد مر إيود لافورج لاسترا. كلود روج لي غروتيه كيستر إت تانت دوتريس جاي كلكز صور الاتصال تمت إضافته من طرف لي دوارين فيليب في 18 سبتمبر 2018. بونجور إت غريتينغس a توت لي موند. ردا على سؤال بوب ماكنزيز يبدو لي أن أذكر أن P82 أصبح بوكان العائمة آلة الإنتاج. كان P83 (مرة أخرى من الذاكرة) مشروع أونيدف 96. لدي ذكريات سعيدة من P84. هيرشر، كيني ماكدونالد، جون لويس أين أنت الآن أضيفت من قبل لويس ماير في 06 أكتوبر 2018. من فضلك أعطني المزيد من المعلومات من البنتاجون 87 والمعروف أيضا باسم أستيري. في إيران الآن ونحن بحاجة إلى بعض المعلومات لذلك. أضيفت من قبل شذا في 19 نوفمبر 2018. إذا كان أي شخص يريد أن يرى ما ذهب بالضبط على P84 خلال الثمانينات، اذهبوا إلى يوتيوب ونوع في فضيحة بحر الشمال أضيفت من قبل إيدان واتس في 22 ديسمبر 2018. مرحبا بيلي ولورانس، عملت على لها لثقب النهائي قبل أن يتم سحبها في فيروم كرومارتي و ألغت. ثم ذهبت إلى سيدكو 703 أضيفت من قبل مايكل كاري في 31 كانون الثاني / يناير 2018. أنا لم بعد الفيديو P84 إلى يوتيوب. إذا كنت تبحث عن فضيحة بحر الشمال على يوتيوب سوف تجد الفيديو أضيفت من قبل إيدان واتس في 31 يناير 2018. آيي جيم تايت، أي أكثر من ذلك إلى الأمام مع الفيديو أضيفت من قبل ريتشي الرئيسي في 13 فبراير 2018. ذهب لي ثم مايكل. كانت زيارتي الأخيرة على P84 والبحرية في 85. بيلي (وولي الرسام) أضيفت من قبل بيلي بروس في 13 فبراير 2018. معاينة بحر الشمال فضيحة على يوتيوب من قبل إيدين واتس، محترفة للغاية. أضيفت من قبل لورانس في 19 فبراير 2018. نعم كان نظرة على ذلك. عمل جيد جدا. نتطلع إلى رؤية الشيء الكامل. أضيفت من قبل وولي بروس في 20 فبراير 2018. مرحبا الرجال، وهناك تلاعب كنت في أمس دعا أرخميدس أو بيتروليا. البنتاغون تلاعب أعتقد الأخير من نوعه. أضيفت من قبل جاسون في 20 فبراير 2018. كانت البنتاغون 84 حفار ثابت جدا في اتجاه الطقس. كان إجراميا الغاءه، وقد بني في فنلندا وكان صلبا كما الصخور. كان أول وظيفة لي لتنظيف جميع اللحامات داخل الدعائم ل مبي التفتيش..أنا لا يمكن أن تفعل ذلك تسلق الجبال الآن مع الحبال والسلالم في 45 درجة زوايا. أين هو بيتروليا جيسون .. أضيفت من قبل لورانس في 20 فبراير 2018. لقد قمت الآن بتحميل الفيديو الكامل أطلقنا النار، لا تحرير يخشى ولكن لا يزال مسلية جدا في أجزاء. الذهاب إلى يوتيوب والبحث عن خداع حول بنتاغون 84. أضيفت من قبل إيدان واتس في 20 فبراير 2018. هناك 6 الحفارات بنتاغون ترك بوكان ألفا أرخميدس (كان بيتروليا) الرطب مكدسة في بورت آرثر (غوم) نوبل ثيرلاد مارتن نوبل لوريز بوزوغارد زغرب 1 أستيير تم إلغاء منتج فايكنغ العام الماضي في جالفستون أضيفت من قبل غاري فورسيث في 25 فبراير 2018. حسنا. ولكن أنا بحاجة إلى جميع الوثائق الرسمية التي تثبت خفيفة الوزن من أستيري الحفر جهاز حفر أضيفت من قبل شذا في 26 فبراير 2018. وظيفة جيدة على تحميل الفيديو إيدان، لم أرى بت بوب بيتري في النهاية، يجب أن يوتيوب قد اتخذت قبالة. أن رافعة شوكية قليلا لي في غرز كل مرة أضيفت من قبل لورانس في 26 فبراير 2018. فقط وجدت مجموعة من الصور من P84، إم متأكد من ثيريس وجوه قليلة التعرف عليها، وتحميلها في أقرب وقت الحصول على هذه الطابعة اللاسلكية الدموية اتصال ثم مسح معهم. أضيفت من قبل ريتشي الرئيسية في 01 مارس 2018. حسنا يبدو مثل الصور التي تم تحميلها من عيد الميلاد عام 1982 من p84 لم يتم قبول حتى إذا كان أي شخص يريد نسخ ثم مخدر لي رسالة بالبريد الالكتروني في ريتشيمينغمايل أضيفت من قبل ريتشي الرئيسي في 06 مارس 2018. عملت البحرية ميكانيكي على P84 في عام 1978. انضم في المياه النرويجية للقيام برحلة، ثم على متن لركوب العاصفة إلى الامتياز الشمالية الوين. كسر حبل سحب خلال سحب أسفل الساقين طوال الليل للتحقق من نظام الدفع. لا يوجد مصاعد تعمل، والكثير من موجات الثقيلة والموجودة ضرب الباب العلوي، كان لوقت اندفاعة عبر الممشى، أو تفقد طرفا أو حتى الرأس الآن تقاعد في مملكة فايف أضيفت من قبل رودريك كايل في 18 أبريل 2018. أعتقد رودريك قد يكون تذكر جهاز حفر مختلفة، الكثير من عميق ثرواتينغ له آثار جانبية لا يمكن التنبؤ بها في وقت لاحق من الحياة. كان P84 كنت على لا الدفع، والمصاعد. وكان سطحها جيدا من الماء عندما كانت صابورة (انظر الصورة). أضيفت من قبل لويس ماير في 06 أيار / مايو 2018. كان هناك بالتأكيد المصاعد على P84، تذكرها جيدا، ركام صغيرة منها، وهو ما يكفي للضغط 2 في دفعة أضيفت من قبل ريتشي الرئيسي في 06 مايو 2018. رودريك هو الصحيح، في الطقس الخام سيتم إيقاف المصاعد لمنع الضرر ويذكر التحقق من الدفع الذي كان هناك ثلاث وحدات، ألفا، تشارلي و دلتا الساقين إذا أتذكر. البقاء من الفناء الخلفي أحمق Louis..lol شكرا لمساعدة الفصول الدماغ القديمة. في 72، وأنا لا شك في بعض الأحيان ذاكرتي ولكن ليس مع P84. أي شخص زحف من خلال تلك الأنفاق التي تربط الساق إلى منازل الداعم - بالإضافة إلى الحرارة فوق محركات 2000hp العاصمة التي تعمل بكامل طاقتها في عاصفة عنيفة، سوف يشهد أنه قد يكون مخيفا. كانت صابورة، ولكن على أي مستوى، أنا غير متأكد. وبأي حال من الأحوال يمكن سحبها في قوة 9 أبطال غير مأهولة، ذهبت من P84 إلى حفرة أرض في أبوظبي، ثم جاك في الخليج. فصاعدا وصعودا من خلال الحياة أضيفت من قبل رودريك كايل في 07 مايو 2018. لورانس. الدفع في ألفا. تشارلي وصدى الساقين. إلى الأمام و 2 الخلف. ميناء وميمنة (برافو ودلتا) غير الدفع. أضيفت من قبل بيلي بروس في 07 مايو 2018. شكرا بيلي. إذا نظرتم إلى الصورة، يمكنك جعل من قمم المنازل العلوية فوق الطوافات. كان الوصول من خلال نفق منخفض ضيق فوق العائم مباشرة. لقد نسيت أن أضيف في عام 1986، كنت في الشمال ألوين هوك المتابعة. كان هيراما هيرمود بارجة في الموقع لتركيب سترة ناب والجسر - لدي بلدان جزر المحيط الهادئ كان النفط في 8.70 -. وكان مجموع يبحثون في موثبالينغ المشروع. واندلع مفاعل تشيرنوبيل وانحرفت غيوم المطر فوقنا. مقتطف آخر من معلومات عديمة الفائدة أضيفت من قبل رودريك كايل في 08 مايو 2018. بقعة على بيلي ذاكرتي إذا فشلتني، وتذكر أيضا الزحف من خلال تلك البوابات لتفقد تلك الدفاعات عندما تعمل في سوء الاحوال الجوية .. بورست خرطوم التبريد مرة واحدة، غمرت المياه في، فقط كما كان نظام الآسن في نيك جيدة مع تلك المضخات الغاطسة التي تمنع وقوع كارثة. اعتذاري لروديريك. ما جعلني مشبوهة من هذه الوظائف كان كريس كالدويل وحكاية سلسلة كسر. أنا لا أتذكر كريس كالدويل من بلدي 8 أشهر على الطواقم الحفر P84. وبما أن الصيانة كانت أكثر بساطة من مجرد وظيفة، فإن القصة غير مرجحة بطبيعتها. ويبدو أن عضوا مدفوعا من عصابة الموحلة، من المحتمل أن يخبرنا عن السلسلة التي كانت عليه. أنا بوضوح الحصول على خرف قليلا، لا أحد يتذكر السيد كالدويل وسلسلة شكرى لأولئك الذين تصحيح الأخطاء بلدي واعتذار متواضع لروديريك كايل. أضيفت من قبل لويس ماير في 12 مايو 2018. أستطيع أن أقول بعض القصص عن P84، مرة واحدة أتذكر أنني أرسلت إلى القارب لاستبدال سلك مرساة لتخزين ببطء من طبل كبير مجرد ستينغ على سطح السفينة ، أتذكر الذهاب إلى قارب مرساة للسيطرة على الأسلاك الجديدة القادمة من هذا طبل المكابح الخاصة مع مضخة إنيرباك. وغني عن القول أن الفرامل لا تعقد مهما ضربت أنا ضخ. كان لي لتشغيل لتغطية كما طبل سبيديلي زيادة في دورة في الدقيقة إرسال الخشب والتعبئة والتغليف في الهواء .. سكاري. كان القبطان من القارب قام بعمل عظيم، كان لديه الشعور للذهاب الكامل قبل ذلك السلك كان لايد لطيف على قاع المحيط وليس في كومة تحت الحفارة .. وكانت الأيام .. أضيفت من قبل لورانس في 13 مايو 2018. لورانس. هل تمانع في رفع رافعة من قاعدة التمثال. انظر رسالة مؤرخة 11 مارس 14 بيتر بولارد. أنا فقط لا يمكن أن العقل من أن يحدث. ولكن ربما كنت قد ذهبت بعد ذلك. أضيفت من قبل بيلي في 13 مايو 2018. قصص كبيرة من بعض منصات كبيرة. و P82 لا يزال يدعى الآن البنتاغون 5000 المملوكة من قبل شركتي نورسكوت النفط والغاز الجندي المحدودة نحن اشترى من إنسكو العام الماضي عندما كانت تعمل في جنوب أفريقيا حيث أنها لا تزال وتجلس الآن جنبا إلى جنب في بورت اليزابيث جاهزة للمشاريع الجديدة و لا يزال في شكل كبير. أضيفت من قبل علا بيتر تولفسن في 16 أكتوبر 2018. كنت مهندس الحفر على P82 في عام 1985 عندما عملنا ل بيتروبراس في البرازيل. ثم انتقلنا إلى خليج المكسيك. هل يمكن أن يرجى إرسال أو نشر بعض الصور الأخيرة. شكرا أضيفت من قبل فيليب غوس في 21 تشرين الأول / أكتوبر 2018. وكان الغرب المغامرة تلاعب 5 أرجل ولكن ليس تصميم بنتاغون. ربما كان أول النرويجية شبه. كان على (ميساد) مشروع والبتروليا. أنا الآن التمتع التقاعد أضيفت من قبل غراهام روزي في 24 آب / أغسطس 2018. ما كان خفيفة الوزن من P 82 أضيفت من قبل جون بويل في 03 أكتوبر 2018. كنت مهندس الطين على ميدوسا الحفر في الخارج فرنسا قبالة بيسكاروس لقزم بقدر ما أتذكر خلال صيف 1976. أضيفت من قبل جف مازيت في 23 نوفمبر 2018. ترانزوسان العالم أكبر شركة الحفر البحرية. مكاتب الولايات المتحدة. 4 غرينواي بلازا هيوستن، تكساس 77046 الموظفين. 15،100 الرئيس التنفيذي: ستيفن نيومان الأسهم الرمز: ريج ترانزوسان Inc. هو العالمين أكبر مقاول الحفر البحرية. مع أسطول من 136 وحدات الحفر البحرية المتنقلة، وكذلك واحدة الحفر العميقة في المياه العميقة نيوبيلد وثلاثة ركاب عالية المواصفات تحت الإنشاء، ويعتبر أسطول ترانسوسانز واحدة من أحدث وتنوعا في العالم نظرا لتركيزه على قطاعات تطلبت تقنيا من أعمال الحفر البحري. الشركة لديها مقر عالمي في سويسرا. تمتلك ترانزوسان أو تشغل 79 وحدة حفر بحري متنقلة مرتبطة بعملياتها المستمرة. واعتبارا من 18 فبراير 2018، كان الأسطول يتألف من 46 عوازل ذات مواصفات عالية (المياه العميقة جدا، المياه العميقة، البيئة القاسية، ورشات الحفر)، 22 عوامات ميدواتر و 11 جاكوب عالية المواصفات. في 18 فبراير 2018، كان لدى الشركة أيضا سبع سفن تدريب فائقة العمق وخمسة جوارب عالية المواصفات قيد الإنشاء أو بموجب عقد يتم بناؤه. ترانزوسان تتفوق في بناء آبار النفط والغاز الطبيعي في المياه العميقة والبيئات القاسية. وتوفر الشركة منصات لجميع أنواع شركات البترول في أسواق الحفر البحرية التي تشمل خليج المكسيك الأمريكي وشرق كندا والبرازيل والمملكة المتحدة والنرويجية في بحر الشمال وغرب أفريقيا وآسيا بما في ذلك أستراليا والشرق الأوسط والهند والبحر الأبيض المتوسط. وتحمل ترانس أوشن 19 من بين 23 رقما قياسيا عالميا للحفر في أعماق المياه. حددت سفينة الحفر العميقة في عمق المياه العميقة ديسيفيرر ديب سيس الرقم القياسي الحالي لحفر المياه في عمق المياه في 10011 قدم من المياه في خليج المكسيك في الولايات المتحدة في نوفمبر 2003 وتعمل لصالح شيفرون تكساكو. وتشمل السجلات العالمية الأخرى أعمق الآبار تحت سطح البحر في العالم الانتهاء في حوالي 9000 قدم من المياه من قبل أعماق المياه الألفية وسجل عمق المياه العالمي لتثبيت مرساة في 8،951 قدم من المياه من قبل ديبواتر نوتيلوس. وبالنسبة لعام 2018، سجلت الشركة إيرادات إجمالية بلغت 9.48 مليار درهم وصافي دخل 1.4 مليار. منذ إطلاق الحفر في مجال الحفر أول حفارة الحفر البحرية في عام 1954، حققت ترانزوسان تاريخ طويل من كوتفيرستس. كوت وتشمل هذه الابتكارات ما يلي: - أول البحرية الحفر رافعة شوكية - أول جاكوب ذاتية الدفع - أول برج مرساة التدريبات - أول ديناميكية وضعه الحفر الأول للتنقيب - أول مركز نصف أوتوماتيكي ديناميكي - الجيل الأول من الجيل الرابع من نوعه - أول جهاز حفر للحفر على مدار السنة في بحر الشمال - أول نصف نهائي للعمليات تحت القطب الشمالي، على مدار السنة في بحر بارنتس - أول نصف نهائي للغبار على مدار السنة غرب جزر شتلاند في أكثر من 4000 قدم من المياه - أول سيميسبرزيبلز المياه العميقة مع براءة اختراع ثلاثي أكت ديريك - أول تدريبات المياه العميقة جدا مع براءة اختراع ثنائي النشاط نظام الحفر 1926 - شركة دانسيجر النفط أمبير التكرير، التي تأسست في عام 1919 في ولاية لويزيانا، الولايات المتحدة الأمريكية ، بشراء أول جهاز حفر. 1942 - الفوركس تأسست في فرنسا. 1947 - شركة جنوب شرق الحفر (سيدكو) التي تأسست في ولاية تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية، من قبل بيل كليمنتس (محافظ تكساس السابق، 1979-1983 و 1987-1991). 1950 - شركة الإنتاج الجنوبية التابعة لشركة الغاز الوطنية الجنوبية، تشتري دانسيجر. 1952 - شلمبرجير تستحوذ على بعض أسهم فوركسدريلينغ. 1952 - شركة جنوب شرق الحفر تبدأ الحفر في جنوب تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية، مع اثنين، بارجس المياه الضحلة سيميسوبيرزيبل. 1953 - نماذج الإنتاج الجنوبية تقوم الشركة البحرية بتصنيع وبناء أول جهاز حفر في العالم ودمج الشركة البحرية مع عمليات حفر دانسيجر. 1954 - ريج 51: عوالم أول جهاز حفر بحري خارجي تم تطويره من قبل شركة أوفشور في خليج المكسيك في الولايات المتحدة 1955 - ريج 21: أول سفينة مستنقع من طراز كوتبوست-تايبكوت، التي بناها سيدكو، ترينيداد 1955 - تعمل شركة سوث إيسترن دريلينغ كشركة سيدكو. وتتوسع العمليات من الولايات المتحدة إلى أمريكا اللاتينية والشرق الأقصى. 1962 - نبتون البحرية تأسست مع رأس المال من الفوركس و Langedocienne - فورينكو. 1963 - تستحوذ شركة أوفشور على الشركة الدولية للحفر المحدودة في لندن، وهي بداية لعمليات الشركة في المملكة المتحدة. 1963 - ديسكوفيرر الأول: عوالم أول رصيف حفر مرسى 1965 - المزاحم: أول المنقولة كابتيليرد الحفر على بارجة جاكوب 1966 - أوفشور كومبانيز أوريون: أول رافعة عالمية مصممة للعمليات على مدار السنة في بحر الشمال 1968 - شلمبرجير تكتسب مصلحة الأغلبية في الفوركس. 1969 - بنتاغون 81: أول تلاعب سيميسوبرزيبل بنيت من قبل نبتون الفوركس، معهد البترول الفرنسي، صندوق دعم الهيدروكربونية. 1969 - الزئبق البحري: أول رافعة شوكية ذاتية الدفع في العالم 1970 - تحصل شركة شلمبرجير على 50 مصلحة في نبتون من لانغدوسيان فورينكو وتصبح شريك فوركس. 1971 - تمتلك شركة "شلمبرجير" 100 من أسهم الفوركس. الفوركس يتم دمج نبتون مع لانغدوسيان فورينكو داخل سكلومبرجر. 1971 - نبتونز بنتاغون 81 يكتشف حقل فريج في بحر الشمال 1971 - سيدكو 445: أول تدريبات حيوي وضعه 1972 - سيدكو 445: أول كوتليفيكوت استكشافية جيدا باستخدام المواقع الديناميكية في 1300 قدم من المياه بروناي البحرية 1977 - سيدكو 709: العالمين أولا وضع حيوي سيميسوبرزيبل 1984 - شلمبرجير تستحوذ على سيدكو. 1985 - سيدكو الفوركس الاندماج يجمع بين عمليات الحفر البحرية والبرية من سيدكو السابق وفوركس نبتون في قسم الحفر سيدكو الفوركس. 1985 - القطبية بيونير من ترانزوسان: العالم الأول من الجيل الرابع رابع جيل 1986 - ترانس أوشن القطب الشمالي: العوالم أول حفر لحفر على مدار السنة في بحر بارنتس 1989 - سيدكو الفوركس يبدأ 700 مليون في ترقيات إلى أسطول أكثر من خمس سنوات. 1992 - الشركة الأم أوفشورس، جنوب الموارد الطبيعية، ومقرها في برمنغهام، ألاباما، يغير اسمها إلى سونات. شركة أوفشور تصبح شركة سونات أوفشور دريلينغ إنك 1993 - تدور شركة سونات التابعة لشركة الحفر التابعة لها مع طرح عام أولي لشركة سونات أوفشور دريلينغ Inc. (سودي) ومقرها في هيوستن. 1996 - سودي تستحوذ على ترانسوسان آسا من النرويج ل 1.5 مليار في الأسهم والنقد، وخلق ترانزوسان البحرية، وشركة ومضاعفة أسطول الحفر البحرية للشركة. 1996 - زعيم ترانس أوشن: أول جيل رابع قادر على الدوران على مدار العام في غرب جزر شتلاند في أكثر من 4000 قدم من المياه عام 1997 - تستثمر شركة سيدكو فوريكس مليار دولار في معدات الحفر البحرية الجديدة خلال العامين المقبلين. 1997 - تستثمر شركة ترانس أوشن 1.4 مليار دولار في معدات الحفر البحرية الجديدة خلال العامين المقبلين. 1999 - شلمبرجير يدور قبالة سيدكو الفوركس، التي تم دمجها مع ترانزوسان أوفشور وشركة 1999 - ترانزوسان أوفشور شركة تغيير اسمها إلى ترانزوسان سيدكو الفوركس. 1999 - Transocean Discoverer Enterprise: first ultra-deepwater dual-activity drillship 2000 - Sedco Express, Sedco Energy and Cajun Express: first fifth-generation semisubmersible rigs 2000 - Deepwater Expedition sets the world water-depth record. 9,144 feet of water 2000 - Deepwater Millennium sets the world water-depth record. 9,200 feet of water 2001 - Discoverer Spirit twice breaks the world water-depth record. 9,727 feet of water 9,687 feet of water 2001 - Discoverer Spirit sets world record for deepest subsea completion. 7,209 feet of water 2003 - Discoverer Deep Seas sets the world water-depth record, becoming the first rig in the industry to drill in more than 10,000 feet of water. 10,011 feet of water 2003 - Polar Pioneer constructs a world-record horizontal well. 23,000 feet 2003 - Deepwater Nautilus sets world record for deepest subsea completion. 7,570 feet of water 2004 - Deepwater Nautilus sets its fifth straight world water-depth record for a moored semisubmersible rig. 8,951 feet of water 2004 - Deepwater Horizon sets world water-depth record for a semisubmersible rig. 9,576 feet of water 2005 - Deepwater Nautilus sets world record for deepest offshore oil and gas well. 32,613 feet True Vertical Depth 2005 - Discoverer Spirit sets world record for deepest offshore oil and gas well. 34,189 feet Measured Depth 2006 - Deepwater Millennium sets four world records for completion operations, the latest in approximately 9,000 feet of water The company moved its headquarters from the Cayman Islands to Switzerland in 2008. In April 2018, the companys Deepwater Horizon rig exploded in the Gulf of Mexico and killed 11 workers. The resulting oil spill was the largest in U. S. history and could not be contained for several months. The rig was built by Transocean and leased to BP. n 2018, the company closed on the sale of 38 shallow-water drilling rigs to Shelf Drilling Holdings Ltd. further repositioning the company as a more focused operator of high-specification drilling rigs. Updated March 18, 2018A la veille de la seconde guerre mondiale, la France navait aucune exprience significative dans la recherche ptrolire sur le territoire national. Des ingnieurs franais avaient particip dans les annes 20 et 30 lexploitation des gisements roumains. Raymond Godet et Amde Maratier taient de ceux l. Raymond Godet est, comme Amde Maratier, un ancien de lEcole des Mines. Il part aprs la premire guerre mondiale en Roumanie o il dirige une socit de recherche de ptrole, filiale de Petrofina. De retour en France au dbut des annes 30 il prend la direction de Toneline qui exploitait alors une raffinerie sur ltang de Berre quil va moderniser et agrandir jusqu la guerre de 39, ce qui loblige alors quitter cette activit. Mais dune faon quasi concomittante, le 14 juillet 1939, le Centre de Recherche des Ptroles du Midi dcouvre le gisement de gaz de Saint-Marcet au pied les Pyrnes. La R. A.P (Rgie Autonome des Ptroles), cre le 29 juillet 1939 pour exploiter ce champ de gaz, ne disposait alors que de 3 appareils de forage et de bien peu de comptences et de savoir-faire. Raymond Godet (Photo studio Harcourt) Raymond Godet se propose alors de participer aux travaux dexploitation du gisement avec la R. A.P. Labsence de moyens techniques ncessaires va tre compense par un coup de chance: son fils Grard Godet raconte quot Un jour dans la rgion parisienne, il passe devant un sondage deau, la sondeuse est un appareil allemand Wirth assez puissant pour atteindre des couches de gaz. cet appareil est vendre. il prend de suite une option quot(Texte intgral quotPrcurseur de Forexquot par Grard Godet. disponible ici ) Ayant pris contact avec la R. A.P, Raymond Godet ngocie avec elle un contrat de forage, et pense immdiatement Amde Maratier pour se lancer avec lui dans laventure. Il a connu Amde Maratier en Roumanie, il a apprci ses qualits et ce dernier est de retour en France. Cest ainsi que se forme la Socit R. Godet, A. Maratier et Cie, prcurseur de Forex (Forages et Exploitations Ptrolires). En octobre 1942, lappareil Wirth est achemin par voie ferre de la rgion parisienne jusqu Saint-Gaudens, puis mis en place par les camions de la R. A.P. et coupl une chaudire vapeur en provenance dun parc ferraille de la S. N.C. F Tarbes Tous ces travaux de montage furent raliss, excuts en prsence de M. Amde Maratier promu Directeur Technique, qui venait quotidiennement prodiguer ses directives et conseils: ces travaux de montage durrent 2 mois Cest le 27 dcembre 1942 que lallumage de la chaudire donnait le signal de dpart du Forex-1. Les travaux se poursuivirent sans incidents majeurs et le puits fut mis en production fin janvier 1943,battant tous les records des forages effectus jusqu ce jour sur le champ de Saint-Marcet. Lappareil fut dmnag sur Proupiary-1 en mars 1943 et les quipes reprirent le travail qui continua jusquen 1946, anne o la Forex acquiert un appareil de forage Trauzl rcupr dans la Ruhr par larme franaise. Cet appareil, cette fois-ci quip dun moteur diesel, est envoy forer pour le compte de la SNPA (Socit Nationale des Ptroles dAquitaine) Trie-sur-Base dans les Hautes Pyrnes. Sur le site de Saint Marcet en 1945, de gauche droite MM Godet, Le Bail et Amde Maratier Ainsi, cest bien au nord de Saint Gaudens, Saint-Marcet quest le berceau de la Forex comme le souligne Marcel Fonade dans la revue Forex Contact que lon peut consulter ici grce laimable collaboration de lAmicale-des-Foreurs-et-des-Mtiers-du-Ptrole Amde Maratier a su runir autour de lui des hommes de valeur comme Georges Barthe qui deviendra Directeur Gnral de Forex, mais aussi Maurice Lepreux, et des foreurs rapatris des chantiers de ptrole du Proche Orient comme Pernoud et Lebail. Grce eux, Forex avait russi son entre dans le monde ptrolier. En 1949, Forex acquiert dans un surplus de larme amricaine des sondeuses de type quotFailingquot qui sont mises en oeuvre en Italie pour des forages deau. Cest avec ces machines qu Amde Maratier conclura un contrat avec la Compagnie Gnrale de Gophysique (CGG) pour des campagnes de forage dans le bassin parisien. Cette collaboration avec la CGG, cree par Schlumberger, inaugure les relations futures entre Forex et Schlumberger. En 1950, un petit champ productif est dcouvert Pechelbronn et Forex se retrouve attributaire dun contrat dexploitation de trois ans, o elle met en place un appareil moderne de forage Ideco H40 acquis dans le cadre du plan Marshall. Le site de Pechelbronn la fin des annes 40 Au mme moment, cest la dcouverte du champ de Lacq par la SNPA o Louis Cauchois, un ancien lui aussi de la Roumanie, joue un rle dterminant. Les recherches ptrolires de Forex dans les Landes Parentis pour le compte dESSO STANDARD avec un premier forage de prs de 2400 m de profondeur, vont dboucher le 22 mars 1954 sur un gisement qui va conduire une vritable rvolution conomique du sud-ouest. Cette pope landaise a t raconte par Marcel Fonade dans la revue Forex Contact que lon peut consulter ici grce laimable collaboration de lAmicale-des-Foreurs-et-des-Mtiers-du-Ptrole Parentis I en 1953
Comments
Post a Comment